إحتفال تدشين نظام الساب هانا لشركة دواجن الوطنية

11/19/2017 1:00 PM

 


بحمد الله  وتوفيقه تم الإحتفال بتدشين نظام  SAP S4/HANA  في شركة دواجن الوطنية يوم الأحد غرة ربيع الأول 1439هـ الموافق 19 نوفمبر 2017 , برعاية سعادة الدكتور/محمد بن سليمان الراجحي / الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية و حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة والشركة الوطنية لنظم المعلومات وشركة ساب والمشاركين من فريق العمل .

ابتدأ الحفل بكلمة شركة الدواجن ألقاها سعادة رئيس اللجنة التنفيذية وراعي المشروع الأستاذ/ عصام الحديثي الذي شكر القائمين على المشروع وخص بها فريق العمل لما بذله من جهد و تفاني , كما أكد على مدى أهمية هذا المشروع  و ما سيجنيه من فوائد ذات مردود مباشر على أداء و إنتاج شركة دواجن الوطنية.

 تلتها كلمة الشركة الوطنية لنظم المعلومات WiSys  وألقاها الأستاذ / ماجد خياط المدير التنفيذي لمكتب إدارة المشاريع الذي استهل كلمته بحمد الله على نجاح المشروع ثم أشاد برسالة الشيخ الوالد سليمان الراجحي حفظه الله لبرنامج اتقان والتي أشارفيها إلى مشاركة أجر الأوقاف لكل العاملين ومن ساندهم, مما يعتبر الحافز الرئيسي لكل المشاركين في المشروع. كما تقدم بشكر فريق المشروع وأكد ان النجاح ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجهات والعاملين في المشروع من كلا الشركتين, وبعدها تطرق إلى دور الشركة الوطنية في استكمال المراحل التالية وتأكيده على دعم شركة الدواجن حتى تحقق كامل أهدافها التطويرية في البرامج والنظم.

ثم إنتقلت الكلمة للأستاذ /أحمد الفيفي / المدير العام لشركةSAP الذي شكر فريق العمل في كل من  شركة دواجن الوطنية و الشركة الوطنية لنظم المعلومات المنفذة للمشروع حيث أكد أن روح الفريق الواحد هي أحد أسباب نجاح المشروع مؤكداً أن هذا النوع من المشاريع هو من أول المشاريع على مستوى الشرق الأوسط , كما أشاد بالدور الذي لعبته الشركة الوطنية لنظم المعلومات بتنفيذ المشروع و الذي سيجعل منها احد اللاعبين الرئيسين لتنفيذ مشاريع الساب في السوق التجاري الخارجي. 

كما قام مديري المشروع من الشركتين بالمرور على مراحل المشروع  والإنجازات لكل مرحلة مع بيان لحجم الجهد المبذول من قبل فريق المشروع.