حفل اطلاق مشروع 1C للشركة الوطنية للصناعة

9/7/2016 1:00 PM

 


أقامت الشركة الوطنية للصناعة حفل اطلاق مشروع تطبيق نظام ساب 1C للموارد المالية والمشتريات وذلك  يوم الاربعاء 5 ذو الحجة 1437هـ الموافق 7 سبتمبر 2016م والذي يعتبر مشروع استراتيجي للشركة الوطنية للصناعة, حيث ان المشروع سينفذ باستخدام احدث اصدارات شركة ساب S4HANA  ويعتبر من اوائل المشاريع في المنطقة ومن المأمول أن يؤدي الى تطوير أعمال الشركة في مختلف اقسامها.

حيث أن الاصدار الجديد S4HANA   المستخدم في المشروع يتميز بسهولة الاستخدام والمرونة العالية وامكانية الوصول الى المعلومات عن طريق الاجهزة المحمولة والذكية .

وقد حضر الحفل سعادة الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للصناعة  المهندس/ إبراهيم البحيري وسعادة المدير العام للشركة الوطنية للنظم المعلومات المهندس / عبدالعزيز الرميح , وراعي المشروع الأستاذ / سعيد القحطاني. كما حضر الحفل  عدد من المسؤولين في الشركة الوطنية للصناعة  و فريق المشروع من الشركتين.

وحث سعادة الرئيس التنفيذي في كلمته التي ألقاها على بذل المزيد من الجهد لانهاء المشروع في وقته  المحدد  ومراعيا لأفضل معايير الجودة. كما نوه سعادته إلى الجهود المميزة المبذولة وأكد  على  دعم المشروع  بإعطاءه الاولوية في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة منه.​